#عااجل 🔴🔴 في الساعات الاولى من صباح اليوم الاحد و بتعليمات من والي الجهة، السلطات المحلية ببني ملال مدعومة بعناصر الأمن و القوات العمومية في غياب الشرطة الإدارية تقوم بإخلاء المدار السياحي #عين_اسردون من الباعة و الفراشة و أصحاب المأكولات و البرارد ديال 70 درهم.....
Commentaires
Enregistrer un commentaire