أفادت مصادر طبية أن تسمما غذائيا أرسل ستة أشخاص إلى قسم المستعجلات بالمستشفى الجهوي ببني ملال، بعد زوال الأحد 25 غشت الجاري، وذلك بعد حضورهم عرسا بأحد الدواوير التابعة لزاوية الشيخ ضواحي بني ملال.
وأشارت ذات المصادر أن الحالات الستة بدت عليهم علامات التسمم، حين شعروا ببطونهم تتضور، والغثيان، ودوار في الرأس، ليتم نقلهم على عجل صوب قسم المستعجلات.
وقد غادر المصابون قسم المستعجلات، مساء نفس اليوم، بعدما خضعوا لعلاجات وإسعافات أولية من طرف الطاقم الطبي المداوم.

Commentaires
Enregistrer un commentaire